سكن توقِّع عدد من الاتفاقيات على هامش مشاركتها في منتدى مستقبل العقار

شاركت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) في منتدى مستقبل العقار، الذي انطلق في مدينة الرياض في الفترة من 22 وحتى 24 من الشهر الجاري، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

هذا وشهد جناح سكن في المعرض المصاحب للمنتدى زيارة صاحبُ السموِّ الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل ورجل الأعمال الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم وعدداٌ من المسؤولين والمشاركين على المستوى المحلي والإقليمي.

هذا واطلع الزوار على تجربة منصة جود الإسكان كمنصة وطنية تهدف إلى إشراك المجتمع لتقديم يد العون للدعم السكني وتُقدّم للمساهمين تجربة تبرّع أكثر أمانا وشفافيةً، وتُساهم في تقديم حلول إسكانية للأسر الأشد حاجة في عدة مسارات.

وعلى هامش المنتدى وقعت سكن عدة اتفاقيات تهدف إلى تحفيز العطاء السكني والمساهمة المجتمعية لدعم الأسر الأشد حاجة من خلال منصة جود الإسكان ورفع وعي مستفيدي برامج الإسكان التنموي، شملت هذه الاتفاقيات توقيع سكن لمذكرتي تعاون مشترك مع القطاع البنكي إلى جانب توقيع مذكرة تعاون مشترك مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة "كفاءة".

هذا وثمّن سعادة الأمين العام لمؤسسة سكن الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الكريديس على الدور الفاعل الذي يقدمه الشركاء من القطاعين العام والخاص في سبيل دعم قطاع الإسكان غير الربحي، الأمر الذي يُسهِم في تحقيق الأمان الاجتماعي للأسر الأشد حاجة وتحفيز العطاء السكني.

وتعليقاً على مشاركة سكن في المنتدى أشار "الكريديس" إلى أن مشاركة سكن في منتدى مستقبل العقار تعكس حرصها على الاطلاع على التجارب العقارية والإسكانية بما يحقق أهداف سكن في ابتكار الحلول الإسكانية التنموية.

يذكر أن مؤسسة الإسكان التنموي (سَكَن) هي مؤسسة أهلية يرأس مجلس أمنائها معالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، تهدف إلى تحفيز العطاء والمشاركة المجتمعية من خلال مبادرات مبتكرة من بينها مبادرة "جود الإسكان" ومبادرة "حل للابتكار الإسكاني"، كما تعمل (سَكَن) على ريادة وتمكين قطاع الإسكان غير الربحي لتوفير حلول مستدامة.

المزيد من الأخبار

أمين مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية يشكر القيادة على التبرع السخي لحملة جود المناطق
أمين مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية يشكر القيادة على التبرع السخي لحملة جود المناطق
"سكن" تحصد جائزة ستيفي العالمية لعام 2024
"سكن" تحصد جائزة ستيفي العالمية لعام 2024
 سكن تُعزز علاقتها مع شركائها الاستراتيجيين في المنطقة الشرقية
سكن تُعزز علاقتها مع شركائها الاستراتيجيين في المنطقة الشرقية