مؤسسة "سكن" تُكرِّم شركائها المساهمين في حفل أصحاب الجود

نظمت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن" حفل أصحاب الجود لتكريم شركائها المساهمين من خلال مبادرتها منصة جود الإسكان في رحلة توفير الحلول السكنية التنموية للأسر الأشد حاجة، وذلك برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن" الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.
ورفع معالي وزير "الإسكان" خلال كلمته الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ررئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على الدعم الذي حظيت به مؤسسة "سكن" ومبادرتها منصة "جود الإسكان".
وأوضح معاليه أن منصة جود الإسكان أُنشئت بغرض إشراك المجتمع أفراداً ومنظمات في العطاء السكني عبر رحلة واضحة المقاصد، دقيقة التوجه، وعلى قدر عال من الاحترافية في تقديم الإسهامات الخيرية مما يحقق الدعم السكني للأسر الأشد حاجة.
وقال معاليه: "مؤسسة (سكن) أطلقت إستراتيجيتها 2023 – 2025 التي تعنى بريادة وتمكين قطاع الإسكان غير الربحي لتوفير حلول مستدامة وتحفيز العطاء والمشاركة المجتمعية وبناء نماذج تمويلية وشراكات مبتكرة للمساهمة في توفير 65 ألف وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة".
وجرى خلال الحفل استعراض مساهمات المانحين المجتمعية وبصمتهم الواضحة في برنامج الإسكان التنموي من خلال منصة "جود الإسكان"، والتي بفضل الله ثم بفضل تبرعاتهم أسهمت في توفير 19 ألف وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة، تضم أكثر من 100 ألف مستفيد.
من جانبه قال الأمين العام لمؤسسة سكن عبدالعزيز بن صالح الكريديس: "جاء حفل أصحاب الجود ليحتفي بكبار المانحين الذين وفروا بعطائهم خلال عام 2023 دعم تمليك 19 ألف وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة في مختلف مناطق المملكة"، مشيداً بجهود رجال الأعمال والأفراد والجهات المساهمة في مبادرة "جود الإسكان"، مبيناً أن المؤسسة تهدف خلال عام 2024 إلى المزيد من المنجزات لتستمر وتتوسع رحلة العطاء والجود.
واختتم الحفل بتكريم معالي رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن" الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، للمساهمين وكبار الداعمين للمنصة ومبادراتها المجتمعية المختلفة.
يذكر أن مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) تسعى إلى تحفيز العطاء والمشاركة المجتمعية من خلال مبادرات مبتكرة كمبادرة "جود الإسكان"، ومبادرة " مركز حل للابتكار الإسكاني"، وتعمل على ريادة وتمكين قطاع الإسكان غير الربحي لتوفير حلول مستدامة.

المزيد من الأخبار

مؤسسة سكن تستعرض تجربتها في الحلول السكنية عبر مبادرتها "جود الإسكان" في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي IENA
مؤسسة سكن تستعرض تجربتها في الحلول السكنية عبر مبادرتها "جود الإسكان" في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي IENA
حملة جود المناطق تنجح في توفير 4419 وحدة سكنية بقيمة 800 مليون ريال للأسر الأشد حاجة في شهر رمضان
حملة جود المناطق تنجح في توفير 4419 وحدة سكنية بقيمة 800 مليون ريال للأسر الأشد حاجة في شهر رمضان
فيصل بن خالد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمستفيدين
فيصل بن خالد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمستفيدين