أمراء المناطق يدشّنون حملة (جود) الإسكان

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير  فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حملة "جود الرياض"  وذلك ضمن حملة "جود المناطق في منصة جود الإسكان"، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد احتياجاً بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

كما استقبل سمو أمير منطقة الرياض، على هامش تدشين الحملة بقصر الحكم، رجال الأعمال وكبار المانحين في المنطقة.

ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على دعمهم كل ما من شأنه تعزيز اللحمة الوطنية والمساهمة المجتمعية، منوهاً سموه بما أظهره أهالي المنطقة من التكاتف والتكافل وتفريج الكربة ومد يد العون للمحتاج.

وأعرب سموه، عن سعادته باستقبال رجال الأعمال والمانحين بمنطقة الرياض، متمنياً سموه للجميع التوفيق في خدمة الوطن والمواطن وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظهم الله-.

عقب ذلك شاهد سموه خلال الاستقبال عرضاً مرئيًا عن منصة جود الإسكان وعرضًا آخر عن حملة جود المناطق.

وفي جازان دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة، حملة جود جازان، ، والتي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان.

وفي تبوك دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، حملة جود تبوك التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة تبوك، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 526 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي المنطقة الشرقية دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة أمس، حملة جود الشرقية وجود الأحساء وجود حفر الباطن، وذلك ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية، بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية باهتمام القيادة الحكيمة -رعاها الله- بتوفير السكن المناسب للأسر المحتاجة، مثمناً سموه جهود الجهات الخيرية والمنصات الرسمية في حث أفراد المجتمع على التكافل والترابط ودعم الأسر الأسد حاجة.

وتسعى حملة جود الشرقية إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي بتأمين 1742 وحدة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

ودشن صاحب السمو جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حملة "جود نجران" التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة نجران، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي، وتوفير 230 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي القصيم دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، حملة جود القصيم التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، الهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية، بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة ببريدة.

وبارك سموه انطلاقة الحملة ضمن حملة "جود المناطق" التي تشارك فيها إمارة منطقة القصيم وتسعى إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 1171 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي الباحة دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، حملة جود الباحة والتي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق التي تشارك فيها إمارة منطقة الباحة إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير عدد من الوحدات السكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي حائل دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، بمكتبه بالإمارة حملة جود حائل التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتعمل حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة حائل، على تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي في توفير 420 وحدة سكنية في منطقة حائل، من خلال المساهمات المجتمعية التي تسعى إلى تحقيق العطاء والجود للأشد حاجة للمساكن بما يوفر لهم الاستقرار الأسري.

كما دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، حملة جود عسير التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة عسير، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 993 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي المدينة المنورة دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، حملة جود المدينة التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة المدينة المنورة، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 447 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي الحدود الشمالية دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، حملة جود الحدود الشمالية، التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة "جود المناطق" التي تشارك فيها إمارة منطقة الحدود الشمالية إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 198 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، حملة جود مكة، وجود جدة، وجود الطائف، والتي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق التي تشارك فيها إمارة منطقة مكة المكرمة إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 2299 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وفي الجوف دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، حملة جود الجوف التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة الجوف، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 196 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وتسعى حملة جود المناطق إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

كما تهدف الحملة لتمكين الأسر الأشد حاجة للمسكن، وتمكين الأفراد والمؤسسات من المشاركة خلال شهر رمضان المبارك في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي.

المزيد من الأخبار

مؤسسة سكن تستعرض تجربتها في الحلول السكنية عبر مبادرتها "جود الإسكان" في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي IENA
مؤسسة سكن تستعرض تجربتها في الحلول السكنية عبر مبادرتها "جود الإسكان" في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي IENA
حملة جود المناطق تنجح في توفير 4419 وحدة سكنية بقيمة 800 مليون ريال للأسر الأشد حاجة في شهر رمضان
حملة جود المناطق تنجح في توفير 4419 وحدة سكنية بقيمة 800 مليون ريال للأسر الأشد حاجة في شهر رمضان
فيصل بن خالد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمستفيدين
فيصل بن خالد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمستفيدين