أمراء المناطق يشكرون القيادة على التبرع السخي لـ «جود المناطق»

رفع أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على التبرع السخي بمبلغ 150 مليون ريال دعماً لحملة «جود المناطق» التابعة لمنصة جود الإسكان.

وقال «هذا التبرع امتداد للدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بأعمال الخير ودعم الأسر المحتاجة، والعناية بكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة لهم».

وأضاف «دعم العمل الخيري هو نهج المملكة الدائم على امتداد تاريخها، وهذا الدعم والاهتمام يشمل أعمال الخير والعطاء كافةً سواءً في دعم الإسكان أو أوجه الخير الأخرى».

وأكد أن حملة «جود المناطق» تعزز من قيم العطاء والتكافل الاجتماعي في وطن الخير، من خلال منصة جود الإسكان.

وسأل أمير منطقة الرياض الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه.

من جهته رفع أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على التبرع السخي بمبلغ 150 مليون ريال دعماً لحملة «جود المناطق» التابعة لمنصة جود الإسكان.

وبيّن أن هذا الدعم السخي يؤكد بشكل جليّ ما يحظى به قطاع الإسكان سعياً من القيادة لتحسين جودة الحياة تحقيقاً لرؤية السعودية 2030.

وقال أمير منطقة القصيم «الدعم السخي من مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لحملة جود المناطق لتوفير الإسكان للمواطنين من خلال تأمين 10 آلاف وحدة سكنية، يأتي ليجسد العناية والاهتمام لإيجاد الحلول السكنية وتحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة تجاه أبنائها المواطنين والأسر الأشد حاجة».

وأضاف «لقد حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على توفير السكن الملائم للمواطنين ليكون من أولوياتهما، من خلال ما صدر من تنظيمات وقرارات وميزانيات ضخمة تصب بهذا الاتجاه»، منوهاً بأن برامج الإسكان التنموي بمنطقة القصيم حظيت بالعديد من المشاريع الإسكانية، من خلال جمعية الإسكان التنموي إذ بلغ عدد المساكن التي تم تأمينها 1,076 وحدة سكنية متوزعة في مدن ومحافظات المنطقة، في حين بلغ عدد من المستفيدين من الجمعية 6,450 فرداً، وهذا يأتي امتداداً للجهود المبذولة، لتوفير السكن الأسر الأشد حاجة.

وسأل الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمين، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

من جانبه أكد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن التبرع السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لحملة ‫«جود المناطق» ‬ التابعة لمنصة جود الإسكان بمبلغ 150 مليون ريال، يجسد اهتمام القيادة الحكيمة ودعمها المستمر لكل ما يعزز العمل الخيري، وحرصها على نشر الخير والعطاء والبذل، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي، وتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة في المملكة.

وأشار إلى أن التبرعين السخيين للقيادة الحكيمة من خلال حملة «جود المناطق» يأتيان استكمالاً للمبادرات التي تقدمها القيادة ولما توليه من اهتمام وعناية بالعمل الخيري والإنساني.

وسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه، وأن يجزي القائمين على هذا المشروع الخيري والإنساني والمسهمين فيه خير الجزاء.

كما رفع نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على التبرع السخي بمبلغ 150 مليون ريال دعماً لحملة «جود المناطق» التابعة لمنصة جود الإسكان.

وقال «هذا النهج الكريم في دعم أوجه العمل الخيري وتعزيز التكافل الاجتماعي كافةً هو ما تقوم عليه هذه الدولة المباركة، إذ توليه عنايتها واهتمامها وتحرص على تنميته وتعزيزه بما يحقق الأهداف المرجوة، وبما يبرز التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أبناء هذا الوطن».

وأشاد بحملة «جود المناطق» التابعة لمنصة جود الإسكان، مؤكداً أنها تأتي ضمن أوجه أعمال الخير التي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة في هذا الوطن المعطاء.

وسأل نائب أمير منطقة الرياض المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بدعم أعمال الخير والإحسان.

المزيد من الأخبار

مؤسسة سكن تستعرض تجربتها في الحلول السكنية عبر مبادرتها "جود الإسكان" في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي IENA
مؤسسة سكن تستعرض تجربتها في الحلول السكنية عبر مبادرتها "جود الإسكان" في المعرض الدولي للقطاع غير الربحي IENA
حملة جود المناطق تنجح في توفير 4419 وحدة سكنية بقيمة 800 مليون ريال للأسر الأشد حاجة في شهر رمضان
حملة جود المناطق تنجح في توفير 4419 وحدة سكنية بقيمة 800 مليون ريال للأسر الأشد حاجة في شهر رمضان
فيصل بن خالد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمستفيدين
فيصل بن خالد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمستفيدين